قذائف مجهولة المصدر تسقط على منازل مدنيين شرقي دير الزور تثير استياء الأهالي

by admindiaa

*فرات بوست / أخبار

شهدت مدينة الشحيل بريف دير الزور الشرقي يوم أمس الخميس، سقوط قذيفةٍ صاروخية على إحدى الأراضي الزراعية بالقرب من منزل لمدنيين، حيث تزايدت مؤخراً ظاهرة سقوط قذائف صاروخية مجهولة المصدر على منازل المدنيين، الأمر الذي أثار حالة من الرعب والخوف لدى سكان وأهالي المدينة .

مراسل فرات بوست قال: إن القذيفة سقطت في إحدى الأراضي الزراعية في “حاوي المدينة” يوم أمس، دون أضرارٍ أو إصابات، منوهاً أنها الحالة الثانية التي تسقط فيها القذائف على المدينة من مصدر مجهول خلال الـ48 ساعة الماضية، حيث قال إن إحدى القذائف سقطت قبل يومين على منزل حمّود الشامان، محدثةً أضراراً في المنزل دون وقوع إصابات لكونها لم تنفجر.

في سياقٍ متصل طالب أهالي المدينة قوات التحالف الدولي بوضع حدٍ لهذا الأمر الذي تكرر كثيراً وحماية المدنيين، حيث سقطت قبل نحو شهرين عدة قذائف صاروخية مجهولة المصدر، على منزل المدني عبيد خليل المصلوخ في حاوي مدينة الشحيل، محدثةً أضراراً في المنزل دون وقوع إصابات.

الجدير بالذكر أن أهالي مدينة الشحيل رجحوا أن مصدر تلك القذائف هي مناطق سيطرة نظام الأسد والميليشيات الإيرانية المتمركزة في الضفة الأخرى لنهر الفرات في بلدتي بقرص والبلعوم المقابلة لمدينة الشحيل، وسط تكتمٍ إعلامي من قبل “قسد” على تعرض منازل المدنيين للاستهداف بشكلٍ متكرر.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy