قتلى وجرحى من نظام الأسد جراء هجمات نفذها مجهولون في درعا

by admindiaa

*فرات بوست/ أخبار ومتابعات 

شن مسلحون مجهولون اليوم الأربعاء، هجومين منفصلين في ريف درعا الغربي استهدف أحدهما موقعاً عسكرياً لنظام الأسد، بينما استهدف الآخر طبيباً يعمل في اللواء الثامن التابع لنظام الأسد .

مصادر محلية قالت إن عنصرين من شرطة نظام الأسد قُتلا وأُصيب اثنان آخرين بجروح، وذلك جراء استهدفهم برصاص مسلحين مجهولون قرب الطريق الدول من جهة مدينة داعل بريف درعا الأوسط .

في هذا الإطار نعت صفحات إعلامية موالية لنظام الأسد كل من الملازم علي خليل سليمان وحنين ناجي موسى المنحدرين من ريف طرطوس والذين قتلا جراء الهجوم، حيث جرى نقل جثثهم من مشفى درعا الوطني إلى مدينة طرطوس بعد ساعات من مقتلهما .

في سياقٍ متصل فجّر مجهولون اليوم، عبوة ناسفة بسيارة الطبيب ثائر زياد البلخي العامل في صفوف اللواء الثامن التابع لقوات الأسد في بلدة محجة شمالي درعا، ما تسبب بمقتله على الفور.

يذكر أن محافظة درعا تشهد حالة من الفلتان الأمني المتصاعد منذ سيطرة نظام الأسد عليها بدعم من قوات الاحتلال الروسي عام 2018 رغم انخراط جميع مناطقها في “المصالحة” التي اطلقها نظام الأسد .


 

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy