غارات جوية على مواقع للميليشيات في البوكمال .. وميليشيا حزب الله تعترف بقتلاها

by Anas abdullah

فرات بوست: أخبار / متابعات

شنَّت طائرات حربية مجهولة التبعية سلسلة غارات جوية على مواقع للميليشيات الإيرانية في مدينة البوكمال بريف دير الزور الشرقي يوم أمس، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات.

وقال مراسل فرات بوست: إن الطائرات استهدفت بأربع غارات جوية مواقعًا للميليشيات في منطقتي الهجانة والجمعيات، منها مقر إدارة التسليح التابع لميليشيا “الفوج 47” والواقع في “مستشفى بدر” التي تستولي عليها الميليشيا.

كما استهدفت الغارات مقر أسلحة تابع لميليشيا “حزب الله” اللبناني، بالقرب من مستشفى عائشة، بالإضافة إلى استهداف مرآب يضم آليات ثقيلة تعود لميليشيا “الحرس الثوري” الإيراني، ومقر آخر يتبع لمليشيا “فاطميون” الأفغانية.
وأضاف مراسلنا أن الغارات استهدفت أيضًا رتلاً من الشاحنات في قرية الهري بريف البوكمال، بالإضافة إلى استهداف الفندق الإيراني ومقر لمليشيات “الحرس الثوري” في ذات القرية.

صورة للفندق الإيراني في قرية الهري بريف البوكمال، قبل استهدافه

صورة للفندق الإيراني في قرية الهري بريف البوكمال، قبل استهدافه

وأسفرت الغارات عن مقتل أكثر من 15 عنصرًا من الميليشيات، بينهم قتلى من جنسيات لبنانية وعراقية وأفغانية، بالإضافة إلى عناصر “محلية” ينحدرون من مناطق الساحل السوري ومحافظة حمص.

فيما اعترفت ميليشيا “حزب الله” بمقتل 4 من عناصرها من الجنسية اللبنانية، وذلك جراء الغارات على مدينة البوكمال، وهم: حسن اكرم الموسوي ، حيدر محمد المزاوي ، راكان علي سيف الدين ، علي الحر ، عباس محمد العجمي.

وتنفذ طائرات حربية تابعة للتحالف الدولي وأخرى مجهولة غارات جوية على مواقع الميليشيات الإيرانية المتواجدة في مناطق سيطرة نظام الأسد بشكل دوري.”

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy