ضباط من الاحتـ.ـلال الروسي يصلون مطار دير الزور العسكري

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

أفاد مراسل فرات بوست في مدينة دير الزور الخاضعة لسيطرة نظام الأسد والميليشيات الإيرانية والروسية بأن دفعة تعزيزات تابعة للاحتلال الروسي وصلت إلى كل من مدينة دير الزور وحطلة والميادين ليلة أمس.

وأضاف مراسلنا أن طائرتين مروحيتين روسيتين وصلتا إلى مطار دير الزور قادمة من “قاعدة حميميم” في الساحل السوري، حيث وصل على متنها ضباط من الشرطة العسكرية الروسية ومجموعة من العناصر والمترجمين .
في سياقٍ متصل اتجهت التعزيزات إلى مقر قوات الاحتلال الروسي في مبنى المخـ.ـدرات بمدخل مدينة دير الزور، فيما جرى فرز تلك التعزيزات إلى مقر الشرطة العسكرية الروسية في حي الكورنيش بمدينة الميادين وأخرى إلى مقر المصالحة الروسية في بلدة حطلة .

يشار إلى أن هذه التعزيزات سبقها وصول تعزيزات عسكرية أخرى هي تبديل للدوريات الذي تجريه قوات الاحتلال الروسي كل ثلاث أشهر، والتي تشمل محافظتي دير الزور والحسكة، فيما تتواجد القوات الروسية في قواعد عسكرية شمال شرق سوريا أبرزها مطار دير الزور ومطار القامشلي.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy