شحنـ.ـة أسلحـ.ـة إيـ.ـرانية تدخل مطار دير الزور العسكـ.ـري

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

قال مراسل فرات بوست بمدينة البوكمال : إن “ميليشيا الحرس الثوري الإيراني” أدخلت يوم أمس الأربعاء، شحنة أسلحة جديدة من العراق إلى سوريا عبر “معبر السكك” في ريف المدينة .

وأضاف مراسلنا أن شاحنتين نوع “براد” محملة بالأسلحة دخلت إلى مقر ميليشيا الفوج 47 الواقع في مشفى بدر بحي الهجانة بمدينة البوكمال قبل توجهها لاحقاً نحو مطار دير الزور العسكري .

فيما دخلت بعد ذلك إلى مطار دير الزور العسكري برفقة مجموعة من عناصر ميليشيا “فاطميون” وميليشيا الفوج 47 التي يترأسها المدعو أبو “عيسى الحمدان”.
وكانت الشحنة قد دخلت الأراضي السورية عبر “معبر السكك” الإيراني الواقع قرب قرية الهري بريف مدينة البوكمال قادمة من العراق مع شحنة أدوية ومعدات الطبية.

حيث جرى نقل الأدوية إلى “مشفى القدس” الإيراني في حي المشاهدة بمدينة البوكمال، وهو بناء يعود لمدنيين استولت عليه الميليشيات الإيرانية سابقاً وحولته إلى مستشفى لعناصرها.

يذكر أن “حاج عسكر” المسؤول الأمني والعسكري في ميليشيا “الحرس الثوري” بمدينة البوكمال أعطى أوامر قبل عدة أيام بإغلاق “معبر السكك”، نتيجة تصاعد خلافات بين قادة الميليشيات في المدينة حول عمليات التهريب بين سوريا والعراق.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy