توتـ.ـر متصاعد بين الميليـ.ـشيات في البوكمال.. والرابعة تطـ.ـلق النـ.ـار على آلية لميليـ.ـشيا “الدفـ.ـاع الوطني”

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

أفاد مراسل فرات بوست في مدينة البوكمال بريف دير الزور الشرقي، بحدوث توتر جديد بين الميليشيات المنتشرة في المدينة وريفها.

وقال مراسلنا: إن الفرقة الرابعة منعت ميليشيا “الدفاع الوطني” التي يقودها المدعو عصام فاضل من عمليات تهريب التبغ والماشية، ورفضت السماح بعبور تلك المهربات من حواجزها.

وأضاف مراسلنا أن حاجزًا عسكريًا تابعًا للفرقة الرابعة أطلق النار على سيارة محملة بمادة “التبغ” تابعة لميليشيا “الدفاع” بالقرب من جسر بلدة السويعية بريف البوكمال ظهر اليوم.
وذلك بعد أن رفض سائقها التوقف عند حاجز الرابعة، الأمر الذي أدى إلى إصابة أحد أفراد ميليشيا “الدفاع” بجروح بليغة، بالإضافة إلى إصابة أحد المدنيين العابرين.

نشب على إثر ذلك اشتباكات مسلحة بين الطرفين قبل أن تتدخل الأجهزة الأمنية التابعة لنظام الأسد وتفض النزاع بينهما، فيما شهدت مدينة البوكمال وريفها حالة استنفار أمني، وسط مخاوف الأهالي من تجدد الاشتباكات وتوسعها بين الطرفين.

يذكر أن ميليشيا “الحرس الثوري الإيراني” أصدرت قرارًا بمنع ميليشيا “الدفاع الوطني” من إجراء عمليات تهريب التبغ والماشية، وسمحت فقط للمدعو “أبو عيسى الحمدان” قائد ميليشيا الفوج 47 الإيراني بالإشراف والقيام بتلك العمليات.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy