“تنظيم الدولة” يُعدم شبان جندتهم “قسد” قسراً في دير الزور

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

تبنى “تنظيم الدولة’” مساء اليوم الأحد، عبر بيان رسمي مقتل 6 عناصر من “قسد” بريف دير الزور الشمالي، وذلك بعد قيام خلايا التنظيم بأسرهم خلال عودتهم من تدريبات كانوا يتلقونها في حقل العمر النفطي شرقي دير الزور.

ونشرت “وكالة آعماق” الذراع الإعلامي لـ “تنظيم الدولة” صوراً تظهر قيام خلايا التنظيم بأسر العناصر الـ 6 قبيل تصفيتهم رمياً بالرصاص على الطريق الخرافي قرب المنطقة الصناعية شمال دير الزور.

وقالت : إن خلايا التنظيم نصبوا كمين للعناصر أثناء عودتهم من حقل العمر النفطي، بعد أن كانوا يتلقون تدريبات عسكرية هناك، وقد جرى تصفيتهم رمياً بالرصاص بعد التحقيق معهم، وفق بيان التنظيم.

ووفقاً لمصادرنا فإن العناصر قد جرى تجنيدهم قسراً من قبل “قسد” قبل عدة أسابيع بموجب خدمة “الدفاع الذاتي” وينحدرون من ريف حلب وريف الحسكة وكانوا في طريقهم للعودة إلى ذويهم بعد إنهاء دورتهم الإلزامية التي فرضتها “قسد” عليهم.

يذكر أن شبكة فرات بوست قد نشرت قبل ساعات صوراً لأشخاص عثر عليهم عصر اليوم مقتولين رمياً بالرصاص في منطقة مهجورة قرب المنطقة الصناعية على الطريق الخرافي الواصل بين محافظتي الحسكة وريف دير الزور الشمالي.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy