تعزيزات ضخمة لنظام الأسد وجيش الاحتلال الروسي إلى ريف حمص الشرقي

by admindiaa

*فرات بوست / أخبار 

شهد ريف محافظة حمص الشرقي الخاضع لسيطرة نظام الأسد والميلشيات الإيرانية والروسية، شهد وصول تعزيزات عسكرية لعدة ميليشيات ما بين محلية وأجنبية.

حيث أفاد مصدر خاص في ريف حمص الشرقي عن وصول عدة أرتال ضخمة لميلشيات لواء فاطميون الأفغاني وميليشيا حركة النجباء العراقية قادمةً من محافظات دير الزور والرقة وحماه.

وأضاف المصدر أن أكثر من 70 آلية ما بين ناقلة للعناصر وأخرى رباعية الدفع مزودة بمضادات ورشاشات للميلشيات المذكورة وصلت إلى مدينة تدمر والسخنة عبر طريق دير الزور دمشق دون أية حماية من طيران حربي أو مروحي.

وفي ذات السياق أضاف مصدر أن جيش الاحتلال الروسي أرسل تعزيزات ضخمة من ميلشيات الدفاع الوطني من بلدة السقيلبية بريف حماة إلى مدينة تدمر، كما ترافق ذلك مع إرسال نظام الأسد تعزيزات من القوات الخاصة ومن فوج مغاوير الصحراء.

وجاءت هذه التعزيزات بعد اجتماعات متكررة لقادةٍ إيرانيين وروس في مطار التيفور T4 في غرفة عمليات مشتركة وخاصة، وذلك لشن عملية تمشيط واسعة في المنطقة الممتدة بين تدمر والمحطة الثالثة لملاحقة “تنظيم الدولة”.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy