بِطلبٍ من حلفائه الكادر باران ينهي تكليف الرئيسه المشتركه لمجلس ديرالزور المدني بشرى اسماعيل المحمد

by admindiaa

*فرات بوست / أخبار

أنهى الكادر المسؤول عن المناطق الخاضعة لسيطرة “قسد” في دير الزور باران، أنهى تكليف الرئيسة المشتركة لمجلس دير الزور المدني بشرى اسماعيل المحمد، بعد طلبٍ من مسؤولين في المجالس المدنية في المحافظة.

وبحسب مصادر فرات بوست فإن باران عيّن فاطمة المروان بدلاً من بشرى المحمد، وذلك بعد طلبٍ من ملاك الرباح رئيسة لجنة المالية في المجلس، والتين تجمعهما علاقةً وثيقة مع باران، في إطار تعييناتٍ لأصحاب الولاء للكادر.

وأضافت المصارد أن الفترة الراهنة تشهد تخبصاتٍ واضحة واعتقالات لعددٍ من مسؤولي وأعضاء المجلس المدني، وحالةٌ من الفوضى تعم مناطق ريف دير الزور كـ نتيجةٍ لسياسات كوادر قسد وعلى رأسهم القيادي في PKK باران.

هذا وتعتبر كلٌ من فاطمة المروان وملاك الرباح ضمن تكتلٍ في المجلس تربطهما “علاقة” وثيقة بالكادر باران، يقوم على أساس تسهيل طلبات باران فيما يخص ملفات الفساد والرشاوى (بحسب شهادات) لذا حضيتا بدعمٍ مُطلق.

يذكر أن سلسلةً من قضايا الفساد والرشاوى تم الكشف عنها من مصادر شبكة فرات بوست خلال الأشهر القليلة الماضية، كشفت تسلُّط عددٍ من الكوادر الذين عينتهم قسد في المنطقة، ووثقت خلالها مئات الشكاوى من السكان.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy