بينهم سيدتين،،، “قسد” تعتقـ.ـل عدة أشخاص في مخيم الهول لهذه التهمـ.ـة.. !

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

قال مراسل فرات بوست في مخيم الهول بريف الحسكة الشرقي: إن “قسد” نفذت حملة مداهمات واعتقالات في المخيم يوم أمس، طالت عدداً من الأشخاص ضمن القطاع العام الذي يضم عوائل “تنظيم الدولة” من السوريين والعراقيين.

وأضاف مراسلنا أن المداهمات طالت عدداً من الخيم ضمن القطاعين الثامن والرابع ، حيث جرى خلالها اعتقال قرابة 12 شخصاً تتراوح أعمارهم بين الـ 14 و 20 عاماً بينهم سيدتين، جرى نقلهم إلى مقر الأمن العام في المخيم.
وأشار مراسلنا أن الحملة جاءت بعد شكوك من استخبارات “قسد” بوجود أشخاص يعملون في تحويل وتصريف الأموال داخل هذه القطاعات دون حصولهم على رخصة من قيادة الأمن العام الخاصة بالمخيم.

حيث تمنع استخبارات “قسد” العمل في مجال تحويل وتصريف العملات ضمن المخيم إلا بموجب رخصة منها، بينما هناك مكتب واحد تسمح له “قسد” بالعمل في المخيم والمعروف بـ “مكتب الجبوري” والذي يدار من قبلها.

يذكر أن “مكتب الجبوري” تعرض قبل أيام لمحاولة سطو مسلح من قبل أشخاص يحملون الجنسية العراقية وينتحلون صفة “تنظيم الدولة” إلا أن عاملي المكتب تمكنوا من إلقاء القبض عليهم ومصادرة سلاحهم وتسليمهم لـ”قسد”.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy