بمغريات إضافية الاحتلال الروسي يفتح باب الانتساب للفيلق الخامس في الحسكة ودير الزور

by admindiaa

*فرات بوست / أخبار

أعلنت قوات الاحتلال الروسي في محافظتي دير الزور والحسكة عن فتح باب الانتساب في صفوف الفيلق الخامس الروسي على أن يكون العمل في محافظة الحسكة ومدينة القامشلي.

ووضعت قوات الاحتلال الروسي عدة شروطٍ للانتساب أبرزها أن يكون عمر الراغب بالانتساب من سن 18 حتى سن الـ 45 وأن يكون الدوام 20 يوم في الشهر وبراتب 300 دولار إضافةً إلى سلال غذائية وبطاقة أمنية، ويبدأ تقديم طلبات الانتساب نهاية الشهر الجاري في مقار الفليق الخامس ومن ثم الانتقال إلى مطار القامشلي.

وفي ذات السياق أعلن فرع شعبة المخابرت العسكرية 217 عن الاستمرار في قبول طلبات الانتساب (للذكور والإناث) على أن يكون العمل في مدينة تدمر ومحطيها في ريف حمص الشرقي.

وذلك عبر بيانٍ رسمي صادر عن شعبة المخابرات العسكرية بأن راتب المنتسبين سيكون 180 ألف ليرة سوري إضافةً إلى ميزات النقل والغذاء والمبيت والحصول على بطاقة من الأمن الوطني في مخابرات النظام.

يذكر أن الأشهر الأخيرة شهدت إقبالاً كبيراً على الانتساب لصفوف الأفرع الأمنية والميلشيات الأخرى مثل الفيلق الخامس ولواء القدس وميلشيات قاطرجي، وذلك بسبب سوء الوضع الاقتصادي وانتشار البطالة في مناطق سيطرة نظام الأسد.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy