بمساعدة الميليشيات العراقية… عمليات انشقاق جديدة في صفوف قوات الأسد بمدينة البوكمال

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

أفادت مصادرنا في مدينة البوكمال بريف دير الزور الشرقي، أن قيادة جيش نظام الأسد أعطت أوامر بعملية تبديل مواقع بين الفرقة 11 والفوج العاشر بين منطقتي بادية البوكمال وضفة نهر الفرات .

وتأتي هذا الخطوة بعد تزايد حالات الانشقاق في صفوف جيش النظام، بسبب الوضع السيء “للخدمة العسكرية” بالمنطقة وتعرضهم للخطر الدائم وعدم وجود نفوذ لهم، حيث أنهم يتلقون الأوامر من القادة وللعناصر التابعين للميليشيات الإيرانية والأفغانية.

حيث سجلت مؤخراً حالات هروب في صفوف عناصر جيش النظام باتجاه الأراضي العراقية بمساعدة عناصر من ميليشيا “حزب الله” العراقي بمقابل مبالغ مالية يدفعها العناصر المنشقين إلى عناصر الميليشيات.
وأشارت مصادرنا أن المنشقين يتم إدخالهم إلى الأراضي العراقية بهواية تابعة لعناصر الميليشيات العراقية عبر معبر السكك، حيث يتجه المنشقين للعمل في العراق أو الهروب نحو شمال العراق.

يذكر أن قيادة جيش نظام الأسد قامت قبل أيام، بنقل عناصر الفوج 11 من مواقعهم قرب ضفة نهر الفرات في مدينة البوكمال إلى بادية المدينة، وجلبت عناصر الفوج العاشر بدلاً منهم.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy