بدعـ.ـم من التحـ.ـالف الدولي حملة “عـ.ـاصفة الجزيرة” تدخل يومها الثاني

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

أعلنت “قسد” صباح اليوم الجمعة، عن دخول عملية “عاصفة الجزيرة” يومها الثالث على التوالي بدعم من التحالف الدولي، وبمشاركة قوى الأمن الداخلي “الأسايش”، وذلك بحثاً عن خلايا “تنظيم الدولة” في ريف الحسكة الشرقي.

وقالت “قسد” في بيان لها : ضمن استمرار عملية صاعقة الجزيرة ارتفع عدد الذين تم إلقاء القبض عليهم من قبل “قوات سوريا الديمقراطيّة” بمساندة التحالف الدولي إلى 52 عناصراً من خلايا “تنظيم الدولة” خلال اليومين الماضيين، مضيفةً أن الحملة لا تزال مستمرة في ريفي بلدتي تل حميس والهول.
وفي اليوم الأول من العملية أعلنت “قسد” عن إلقاء القبــض على عنصرين من خـلايا التنظيم في إحدى قرى تل حميس بريف الحسكة الشرقي، و أضافت أنها عثرت على أحــزمة ناسـفة وأســلحة فردية بحوزتــهم، وفق بيانها.

وتحاول “قسد” بمساندة التحالف الدولي من خلال هذه العملية القضاء على تواجد “تنظيم الدولة” وتقليص نشاطاته العسكرية وعمليات تهريب البشر والسلاح قرب الحدود السورية العراقية وتأمين مخيم الهول من هجمات محتملة لخلايا “تنظيم الدولة” .

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy