بحجة التعامل بالدولار… مخـابرات نظام الأسـد تستمر بحملة اعتــقالات في البوكمال

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

أفاد مراسل فرات بوست في مدينة البوكمال عن استمرار الحملة الأمنية التي تشنها مخابرات نظام الأسد والتي تستهدف عددا من الأشخاص والتجار في البوكمال وريفها بحجة التعامل بالدولار الأمريكي.

وقال مراسلنا : إن فرع أمن الدولة التابع لنظام الأسد داهم يوم أمس الأحد، منزل المدعو سيف قصي الخليل في مدينة البوكمال والذي يعمل في تجارة الخضار وتهريب الدخان بين سوريا والعراق وقامت الدورية باعتقاله والتهجم عليه بالضرب وتفتيش منزله ومصادرة أموال وجوالات وأوراق ثبوتية بعد محاولته الهرب.
كما قامت دورية منذ ذات الفرع بمداهمة منزل طارق البرغوث قرب الحديقة العامة بمدينة البوكمال وقامت باعتقاله تحت تهديد السلاح، حيث يعمل البرغوث في مجال تربية المواشي وبيع الاعلاف، وفق ما قالت مصادر مقربه من البرغوث لمراسلنا.

يذكر أن مخابرات نظام الأسد قامت خلال الفترة الماضية بحملة اعتقالات في معظم محافظة دير الزور استهدفت تجار وأصحاب رؤوس أموال ومهربين بحجة حيازتهم على عملة الدولار والذي يمنع نظام الأسد تداوله وحيازته .

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy