الميليشيات الإيرانية تتهم الأهالي بـ “العمالة” وتطردهم من منازلهم في البوكمال

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار / تقارير

 

تتهم الميليشيات الإيرانية الأهالي في ريف دير الزور الشرقي بالتعامل مع جهات خارجية وتقديم مواقع تمركز الميليشيات للجهات التي تستهدف مواقعهم بين الحين والآخر.

وقال مراسل فرات بوست: إن عناصر الميليشيات يوجهون الاتهامات للأهالي بشكل متكرر في الأسواق والشوارع، وسط حالة غضب بين الأهالي وعجزهم عن الرد على عناصر الميليشيات خوفًا من الاعتقال.

وأضاف مراسلنا أن بعض الأهالي يقولون إن الميليشيات الإيرانية هي من تقوم باستفزاز قوات التحالف الدولي عبر الاستهدافات التي تنفذها على قواعد التحالف في المنطقة، وبالتالي ما يحصل من قصف هو ردة فعل متوقعة.
من جهته، أصدر “الحاج عسكر” المسؤول الأمني والعسكري للميليشيات في البوكمال قرارًا يقضي بإخلاء المنازل القريبة من مقرات الميليشيات وطرد سكانها.

وذلك بحجة أنها مناطق عسكرية، بالإضافة إلى إغلاق أحياء بالكامل في قرى الهري والسكرية بريف البوكمال، ومنع الأهالي من دخولها إلا بموجب إثبات ملكيتهم لمنزل في هذه الأحياء والحصول على موافقة أمنية للدخول.

وسط حالة من الغضب بين الأهالي بسبب وجود مقرات الميليشيات ضمن أحياءهم السكنية، وخشية مطالبتهم للميليشيات بنقل مقراتهم، الأمر الذي سوف يتسبب في اعتقالهم إذا أعربوا عن آرائهم بشأن هذا الأمر.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy