المركز الثقافي الإيـ.ـراني يفتتح دورات تعليمية في دير الزور… فما هي أهـ.ـدافه!

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

أعلن المركز الثقافي الإيراني عن إطلاق دورات مجانية لطلاب المرحلة الإعدادية والثانوية بمراكزه في دير الزور والميادين والبوكمال، وذلك بأمر من مسؤول المركز “الحاج رسول” وبإشراف مدرسين من أبناء المنطقة، ولجميع الأجناس سواء ذكورًا أو إناثًا.

كما أعلن المركز الثقافي عن إطلاق دورات تقوية للغة الإنجليزية وتكنولوجيا المعلومات لجميع الأعمار، وذلك في خطوة منه لجذب سكان المنطقة وخصوصاً فئة الشباب.
وقد خرج المركز الثقافي في العام الماضي عشرات الممرضات والممرضين في البوكمال ودير الزور بعد إعطائهم دورات تمريض والإسعاف الأولي، بإشراف “الحاج عسكر” المسؤول الأمني في ميليشيا “الحرس الثوري الإيراني” بمدينة البوكمال.

كما قام المركز بإطلاق عدة مستشفيات في مناطق سيطرته وتقديم الإسعافات الأولية لأهالي المنطقة، وافتتح عدة ملاعب معشبة في قرى دير الزور وجعلها مجانية لأهالي المنطقة.

ويسعى المركز الثقافي الإيراني في دير الزور إلى جذب فئة الشباب بشكل خاص والأهالي بشكل عام للانضمام إلى الميليشيات الإيرانية وكسب شعبية ودعمًا من خلال هذه المشاريع الخدمية والتعليمية والصحية، مستغلًا الحاجة والفقر وغياب الخدمات في المحافظة.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy