اشتباكات بين حواجز “قسد” ونظام الأسد في تل تمر

by admindiaa

*فرات بوست / أخبار

لم تزل مناطق ريف بلدة “تل تمر” شمال الحسكة تشهد حالة من التوتر بعد الاشتباكات التي وقعت يوم أمس، بين عناصر ما يُسمَّى “مجلس تل تمر العسكري” التابع لـ “قسد”، وبين مجموعة من قوات نظام الأسد التي تنتشر في المنطقة.

وقالت مصادر خاصة لفرات بوست: إن الاشتباكات وقعت نتيجة رفض قوات نظام الأسد المتمركزة على الحواجز في قرية “الكوزلية” ببلدة “تل تمر” مرور إحدى الدوريات العسكرية الأمريكية، وأجبرتها على التراجع، وتغيير مسارها؛ الأمر الذي دفع بمجموعة من “قسد إلى الهجوم على حاجز قوات النظام واستهدفته بالأسلحة الرشاشة وقذائف الهاون.

أوضحت المصادر أن الاشتباكات نتج عنها مقتل أربعة عناصر من كل جانب، مشيرةً إلى استمرار التوتر بين الجانبين، ومنهم: “رستم سيدو” القيادي في ”مجلس تل تمر العسكري”.

يشار إلى أن قوات النظام تنتشر في مناطق متفرقة بعضها تحت سيطرة “قسد”، بعد اتفاق عقده الطرفان، في محاولة لمواجهة العمليات العسكرية التركية، التي تستهدف مناطق شرقي الفرات، والتي تسيطر عليها “قسد” بدعم من التحالف الدولي.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy