اجتماع مغلق بين قيادات من الميليشيات الإيرانية لنقل شكاوى من الحكومة العراقية

by admindiaa

*فرات بوست / أخبار

أفادت مصادر خاصة لـ فرات بوست من مدينة البوكمال بقيام القيادي الإيراني “الحاج” عسكر باستدعاء قادة من ميليشيات حزب الله العراقي وعصائب أهل الحق “والأبدال” إلى مقرٍ أمنيٍ في مدينة البوكمال.

وأضافت المصادر أن اجتماعاً عُقِدَ في مقر المضافة الإيرانية في شارع المعري في حي الهجانة بمدينة البوكمال بين “الحاج” عسكر الإيراني “وحاج” مسعود الإيراني مع “الحاج” أبو حسين وأبو راما مسؤولين ميليشيا حزب الله العراقي في قاطع البوكمال والمدعو “الحاج” أبو شاكر مسؤول ميلشيات حركة الأبدال والمدعو أحمد أبو الذيب مسؤول ميليشيا عصائب أهل الحق في المنطقة الحدودية.

وبحسب المصادر فإن سبب الاجتماع هو نقل الحاج عسكر احتجاج واتهام القوات الأمنية العراقية إلى ميلشيات حزب الله العراقي وعصائب أهل الحق بالضلوع بعمليات تهريب للسلاح والحبوب المخدرة وتهريب عناصر “لتنظيم الدولة” من سوريا إلى العراق.

ويأتي هذا التحرك بعد إفشال القوات الأمنية العراقية في قضاء القائم عدة عمليات تهريبٍ لإدخال كميات ضخمة من الحبوب المخدرة إضافةً إلى إلقاء القبض على عددٍ من عوائل “تنظيم الدولة” دخلوا إلى العراق عبر معابر التهريب في مدينة البوكمال والتي تشرف عليها الميلشيات العراقية.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy