اجتماع أمني لقادة ميليشيات إيران في البوكمال

by admindiaa

فرات بوست / أخبار

قال مراسل فرات بوست في البوكمال، إن رتل عسكري يضم قادة ميليشيات عراقية مدعومة من إيران دخل إلى المنطقة عبر معبر “السكك” الإيراني، صباح اليوم.

وأشار إلى أن الرتل ضم 7 سيارات عسكرية تابعة لميليشيا “حزب الله العراقي” بينهم القياديين (أكرم أبو راما العراقي) و(الحاج حسين) وهما المسؤولان الاقتصاديان في الميليشيا.

وتوجه الرتل إلى منزل (الحاج سجاد) الإيراني في حي “شارع المعري” وسط مدينة البوكمال حيث جرى اجتماع أمني بحضور (الحاج عسكري) الإيراني.

وجاءت الزيارة بعد وصول تعزيزات عسكرية إلى مدينة البوكمال وسط أنباء عن وجود مفاوضات روسية – إيرانية في مدينتي الميادين ودير الزور لاستلام ميليشيات روسيا زمام إدارة المعبر البرية بين سوريا والعراق.

وفي سياق متصل، قال مراسل فرات بوست إن القيادي (أبو راما العراقي) وضع يده على منزلين جديدين يعودان للمدعو (الحاج عياش العداي) أحد أبناء قرية “الهري” وتم تحويلهما إلى مستودعات لتخزين الأسلحة والبضائع والحبوب المخدرة المعدة للتهريب بين سوريا والعراق.

الجدير بالذكر أن ثلاثة سيارات نوع “تويوتا تندرا” تابعة لميليشيا “حزب الله اللبناني” محملة بصناديق مغطاة يرجح أنها محملة بشحنة مخدرات، وصلوا إلى مقر (أبو راما العراقي) في قرية “الهري” بريف البوكمال ليلة الجمعة الماضية تمهيدا لدخولها إلى الأراضي العراقية.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy