ميليشيات موالية للاحتلال الروسي تستمر بتجنيد الشبان لصالحها في سوريا

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

تستمر معظم الميليشيات التابعة لنظام الأسد والاحتلال الروسي بقبول طلبات الانتساب إلى صفوفها عبر نظام العقود بعدة مناطق في سورية.

مراسل فرات بوست في مدينة دير الزور قال : إن عدة ميليشيات تابعة للاحتلال الروسي لازالت تقبل طلبات الانتساب بنظام العقود وبرواتب شهرية وميزات إضافية.

وأضاف أن كل من ميليشيا “لواء القدس” والفرقة الرابعة والفرقة 25 (ميلشيا النمر) وميليشيات قاطرجي وشعبة المخابرات قبلت خلال الأيام الماضية طلبات انتساب لعشرات الشبان في مدينة دير الزور ومحافظات سورية أخرى.

وذلك وفق نظام عقود ورواتب شهرية تختلف بين ميليشيا وأخرى، بالإضافة إلى مميزات مختلفة تقدمها تلك الميلشيات، حيث تتراوح الرواتب بين 200 و 300 ألف ليرة سورية.
في سياق متصل لا يزال الفيلق الخامس وميليشيا “صائدوا داعش” التابعين للاحتلال الروسي هم الأقل قبولاً، حيث تقتصر عمليات القبول على يوم واحد في محافظتي حماة واللاذقية.

يذكر أن قوات الاحتلال الروسي تحاول جذب الشبان إلى صفوفها عبر صرف رواتبها بالدولار، وذلك ضمن صراع النفوذ والقوة مع ميليشيات إيران المتواجدة في سوريا .

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy