فصائل الجيش السوري الحر في درعا والقنيطرة تعلن عن تشكيل غرفة عمليات موحدة

by Euphratespost


أعلنت غرف العمليات العاملة في الجنوب السوري والمسؤولة عن إدارة المعارك ضد قوات النظام والميلشيات المساندة لها عن تشكيل غرفة عمليات مركزية.
وقد ضمت المركزية كلاً من ( عمليات البنيان المرصوص، عمليات رص الصفوف، عمليات توحيد الصفوف، عمليات صد الغزاة، عمليات مثلث الموت، عمليات النصر المبين، عمليات صد البغاة)
وأوضحت فصائل الجيش السوري الحر في بيانها أن تشكيل العمليات المركزية والتي ضمت درعا والقنيطرة هدفت إلى التنظيم والتخطيط وقيادة الأعمال القتالية والعسكرية في الجنوب السوري.
وذكرت أن هذا التشكيل جاء بعد أن ثبتت غرف العمليات أركانها واستلام مهامها في مختلف القطاعات في الجنوب السوري.
وكان عدد من تشكيلات الجيش السوري الحر قد أعلن عن تكوين غرفة عمليات تحت مسمى ” توحيد الصفوف” (قوات شباب السنة- جيش الثورة- جيش أحرار العشائر- جيش الإسلام- أحرار الشام- جند الملاحم المستقلين).
وكانت فصائل الجيش السوري الحر في محافظة القنيطرة قد أعلنت عن تشكيل غرفة عمليات “النصر المبين” والتي ضمت جميع التشكيلات في القنيطرة.
وأكدت الفصائل في بيانها على الالتزام بكافة ثوابت الثورة ومحاربة النظام وميلشيات إيران والإرهاب بكل أنواعه وأشكاله وحفظ أمن المنطقة المحررة من الحملات العسكرية التي تهدف لاحتلالها وتهجير أهلها.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy