داعش يعتقل المئات من أبناء ديرالزور لأسباب مجهولة

by Euphratespost

خاص فرات بوست- قام الجهاز الأمني التابع لتنظيم داعش بإعتقال أكثر من 250 شخص من ديرالزور في المدينة وريفها  لأسباب  مجهولة وقد بدات هذه الحملة بريف ديرالزور الغربي في قرية محيميدة قبل أربعة أيام حيث قام عناصر الأمنيات بمداهمة منازل ستة أشخاص في تمام الساعة الثانية ليلاً وجميعهم من عناصر الجيش الحر السابقين الذين خضعوا لدورات إستتابة في مراكز التنظيم بوثت سابق لتمتد الحملة بعد ذالك إلى قرى الحصان والحسينية وحوايج البومصعة.

وفي يوم الأحد الفائت قام عناصر التنظيم في المدينة بإعتقال أكثر من 35 شخص بمداهمات لمنازلهم في وضح النهار وأغلب هؤلاء هم أيضاً من عناصر الجيش الحر أو جبهة فتح الشام السابقين الذين إعتزلو القتال منذ سيطرة التنظيم على المحافظة آواخر عام 2014 وتابع التنظيم في اليوم التالي بإعتقال ثمانية أشخاص.

ولم يسلم الريف الشرقي  من حملة الإعتقالات حيث بدأت الإعتقالات في قرى الصالحية  ومراط وحطلة وإمتدت إلى خشام وجديد بكارة وقد بدأت صباح اليوم في المدن الكبيرة كالمياذين والعشارة والبوكمال.

عسكرياً تواصل قوات النظام ومليشياته وتنظيم داعش المعارك على جبهات جبال ثردة ومدخل المدينة الجنوبية ومحيط البغيلية وجبهة المطار العسكري وقد قام الطيران الحربي صباح اليوم بإستهداف جسر البصيرة ومشفى  ميداني في قرية جديد عكيدات   وهناك عدد من الجرحى في صفوف المدنيين.

 

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy