بعد منع طالبة من الغش.. “الدفاع الوطني” في دير الزور يطوّق مركزاً امتحانياً وقائده يتوعد

by editor

طوق عناصر من ميليشيا “الدفاع الوطني” في مدينة دير الزور بقيادة قائدهم فراس العراقية، مركز مدرسة حميد الدكماوي في حي الجورة، عقب قيام المشرف الوزاري على امتحانات الشهادتين الثانوية والتعليم الأساسي، فريد عبد الرحيم، بتوثيق حالة نقل وغش بحق الطالبة منار الأسعد زوجة فراس العراقية، والتي تقدم امتحانات الشهادة الثانوية – الفرع العلمي (دراسة حرة).
وبحسب المعلومات التي حصلت عليها “فرات بوست”، فإن تطويق المركز الامتحاني الذي جرى صباح اليوم الاثنين، جاء عقب فشل محاولات الضغط على المندوب الوزاري بإلغاء توثيق (تقرير) حالة الغش، الذي أصر على رفعها لوزارته في دمشق، رغم توعد العراقية للمندوب بمعاقبته لاحقاً، دون تحديد نوع هذا العقاب.
وتضيف المعلومات، بأن قائد “الدفاع الوطني” يحاول تسهيل حصول زوجته على الشهادة الثانوية، ووضع في سبيل ذلك عدد من المعلمين والمدرسين المقربين منه، ومن بينهم عبد المنعم خليل، الذي يعمل كذلك كمدير للمكتب الصحفي في ميليشيا “الدفاع الوطني”، والمشرف على عدد من الصفحات المروجة للعراقية وميليشياته، وذكر بعض من يقدم امتحانات في مركز حميد الدكماوي، بأن الخليل يخاطب زوجة العراقية داخل القاعة الامتحانية بلقب: معلمتي.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy