الحر بضبط صواريخ ويقبض على عناصر لحزب الله بريف درعا الغربي.

by Euphratespost

تمكنت فصائل الجيش السوري الحر بريف درعا الغربي من القبض على خلية تابعة للنظام وحزب الله اللبناني، حيث نفذت كتائب الحر عمليات مداهمة للقبض على جميع أفراد العصابة والمتورطين بعمليات إثارة الفوضى في المنطقة المحررة.

وأفاد مراسل فرات بوست أن جيش الأبابيل وتحالف ثوار الجيدور ولواء فرسان الأبابيل تمكنوا من القبض على عصابة يتبعون لقوات حزب الله اللبناني والنظام، وقد نفذت مجموعة من المداهمات التي استهدفت أوركار الخلايا وتم القبض على العصابة، وقال المجلس العسكري لمدينة جاسم أنه ضبط كمية من مادة c4 ذات الانفجار القوي بالإضافة للعثور على صواريخ من نوع غراد.

وذكرت غرفة عمليات تحالف الجيدور أنه تم القبض على أبو حيان العقلة ومداهمة المنزل والعثور على صواريخ غراد، مشيرةً أن الأخير اعترف بأن عناصر حزب الله العاملة في المنطقة المحررة قد وجه لها مؤخراً تعليمات بضرب مواقع في الأراضي الإسرائيلية لاتهام فصائل المعارضة بعملية القصف، وأشارت العمليات من المعترفين أن التعليمات الأخيرة من حزب الله بضرب تل الحارة بمواد كيماوية وذلك بغية نشوب الخلافات والنزاعات بين فصائل المنطقتين.

وذكرت مصادر ميدانية أن الكتائب العسكرية التي تولت مهمة القبض على كامل المجموعة قد أوزعت إلى الأهالي بعدم الخروج من بيوتهم في مدينة حاسم ليتم القبض على كامل العصابة.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy