البنيان المرصوص تبين خسائر قوات النظام في معركة ولا المذلة

by Euphratespost


أوضحت غرفة “عمليات البنيان المرصوص” في مدينة درعا مجمل الخسائر التي تم تكبيدها لقوات النظام والميليشيات المساندة له في معركة الموت ولا المذلة والتي استطاع الجيش السوري الحر من خلالها تحرير 95 بالمئة من الحي.
وأعلنت ‘البنيان المرصوص” عن مقتل 29 عنصراً من حزب الله واثنين آخرين من الإيرانيين بالإضافة لمقتل أكثر من 450 عنصراً من قوات النظام.
كما عملت على إحصاء عدد قتلى ضباط النظام في معركة الموت ولا المذلة مبينةً مقتل 70 ضابط برتبة ملازم و10 برتبة نقيب و4 ضباط برتبة رائد ومثلهم برتبة مقدم، كما وثقت مقتل 4 برتبة عقيد و3 برتبة عميد.
و أشار “البنيان” إلى خسائر النظام للعتاد العسكري والأعمال التي نفذها في حي المنشية خلال فترة المعركة، حيث وثق تدمير 30 نفق وطائرتان استطلاع و4 تركسات مجنزرة وتدمير 4 مضادات أرضية و10 شيلكا و20 دبابة بالإضافة لتدمير منصتي صواريخ فيل.
كما نوهت في تسجيلها عن اغتنام ذخائر وأجهزة عسكرية ومضادين من عيار 23مم ودبابة من t72 و3 بلدوزر وتركس كما ذكرت اغتنام سيارتين دفع رباعي.
وضمن رسالة وجهها أحد الأسرى الذين تم القبض عليهم خلال معركة الموت ولا المذلة إلى عناصر وميليشيات النظام هي عدم القدوم إلى درعا وإن جاؤوا فلن يعودوا.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy