إحـ.ـباط هجمـ.ـات لخـ.ـلايا “تنظـ.ـيم الـ.ـدولة” على سجـ.ـون ومخيمات التـ.ـنظيم شمال شرق سوريا

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية في تغريدة عبر موقعها على “تويتر” أنها أجرت عدة عمليات بالاشتراك مع “قسد” خلال الأسبوع الفائت، استهدفت تلك العمليات خلايا من “تنظيم الدولة” كانوا يخططون للهجوم على مراكز احتجاز مقاتلو التنظيم وعلى مخيم الهول في شمال شرق سوريا.

وقالت القيادة في تغريدتها : منذ استئناف العمليات المشتركة لهزيمة “تنظيم الدولة” بين الولايات المتحدة و”قسد” في 8 كانون الأول ، أجرينا 6 عمليات مشتركة أسفرت عن اعتقال 5 عناصر من “تنظيم الدولة” متورطين في التخطيط لهجمات على مراكز احتجاز يحتجز فيها مقاتلو “تنظيم الدولة” وعلى مخيم الهول.
من جانب أخر أعلنت “قسد” يوم أمس الخميس، أنها ألقت القبض على أحد ميسّري عمليات تهريب عوائل “تنظيم الدولة” من مخيم الهول بريف الحسكة الشرقي ، وذلك بعملية مشتركة مع قوات التحالف الدولي .

في سياق متصل قال مراسل فرات بوست بمخيم الهول : إن إدارة المخيم والآسايش أنهت عمل بناء سياج حول القطاعات العامة التي تضم سوريين وعراقيين ، بـ ارتفاع خمسة أمتار وتزويد كل قطاع بباب يتم إغلاقه مع حلول المساء حتى ساعات الفجر، إضافة إلى حظر تجوال سوف تفرضه “قسد” خلال هذه الفترة.

 

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy