هجـ.ـوم مسلـ.ـح على سجـ.ـن يضم مقـ.ـاتلي من “تنظيـ.ـم الـ.ـدولة” جنوب الحسكة

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

هاجم مسلحون مجهولون أول أمس السبت، أحد سجون “قسد” التي تضم مقاتلي من “تنظيم الدولة” في ريف الحسكة الجنوبي بقذائف صاروخية، مما أدى إلى إصابة أحد حراس السجن بجروح بليغة.

وقالت مصادرنا: إن مسلحين مجهولين يرجح أنهم من خلايا “تنظيم الدولة” استهدفوا سجن “الكم الصيني” في محيط مدينة الشدادي جنوب الحسكة بقذائف صاروخية، تلاها تبادل إطلاق نار بين المهاجمين وعناصر “قسد”.

وأضافت مصادرنا أن الهجوم سبقه إطلاق قذيفة صاروخية على مقر المياه قرب القاعدة الأمريكية في مدينة الشدادي والذي يتخذه “أبو خولة” قائد مجلس دير الزور العسكري مقراً لعناصره.
فيما أدى الهجوم إلى استنفار كبير لقوات التحالف الدولي و“قسد” في مدينة الشدادي وريفها, تبعه استقدام تعزيزات عسكرية ضخمة وانتشار للدوريات قرب المكان، فيما لاذ المهاجمون بالفرار.

يذكر أن أحد القواعد العسكرية التابعة للتحالف الدولي في مدينة الشدادي تعرضت لهجوم بواسطة ثلاث قذائف صاروخية في أواخر شهر /نوفمبر/ من العام الماضي دون وقوع أضرار أو إصابات، وفق ما أعلن التحالف الدولي في بيان رسمي.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy