هجـ.ـوم محتمل لتنظـ.ـيم الـ.ـدولة على أحد سجـ.ـون مـعتقـ.ـليه في الحسكة

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

أعلنت “الإدارة الذاتية” لشمال شرقي سوريا  رفع حالة التأهب والاستنفار القصوى، وذلك بعد ورود معلومات عن نية خلايا “تنظيم الدولة” شن هجوم على أحد سجون “قسد” على غرار هجوم سجن الصناعة في حي غويران مطلع العام الحالي.

ودعا مكتب شؤون العمل والإصلاح في “الإدارة الذاتية” في تغريدة عبر تويتر إلى رفع حالة التأهب والاستنفار القصوى بعد تلقي معلومات تفيد بتحضير خلايا التنظيم للهجوم على مركز الإصلاح والتأهيل بمنطقة علايا في مدينة القامشلي.
وأضاف بـ أن وردت معلومات إلى الجهات الأمنية تفيد بتحضيرات لخلايا “تنظيم  الدولة” بشن هجوم على سجن في حي علايا بمدينة القامشلي المكتظ بمعتقلي التنظيم، وبناءً على تلك المعلومات تم التنسيق مع هيئة الداخلية لأخذ كافة التدابير والاحتياطات والاستعدادات اللازمة لصد أي هجوم محتمل، وكإجراء أولي قامت قوى الأمن الداخلي بحملة تمشيط داخل المركز.

يذكر أن “تنظيم الدولة” شن هجوم واسع على سجن الصناعة في حي غويران مطلع العام الجاري، والذي يضم الالاف من معتقلي التنظيم، حيث تمكن من تحرير العشرات من عناصره،  كما قام بقتل العشرات من عناصر “قسد”.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy