هل فعل “تنظـ.ـيم الـ.ـدولة” خـ.ـلاياه في مناطق غرب الفرات

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار 

استهدف مسلحون مجهولون، يُعتقد أنهم من خلايا “تنظيم الدولة”، طلال الخاطر أمام مسجد المصلى في مدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي يوم أمس.

وقال مراسلنا: إن “الخاطر” تم نقله إلى المستشفى بحالة خطرة، وأشار إلى أن المسلحين رددوا عبارات مناصرة للتنظيم عقب استهدافه.

ويشغل الخاطر منصب مسؤول الأوقاف التابعة لنظام الأسد في مدينة الميادين، كما أنه خطيب وأمام مسجد المصلى الواقع قرب منطقة الجرداق في الميادين.
وقد تبنى تنظيم الدولة خلال الفترة الماضية عدة عمليات لخلاياه في مدينة الميادين وريفها، منها عمليات طالت عسكريين وآخرين مدنيين بتهمة العمل مع نظام الأسد وميليشياته.

بينما يحتفظ التنظيم، لأسباب غير معروفة، بتبني عمليات نفذتها خلاياه مؤخرًا في مناطق العشارة والدوير والحزام الأخضر في محيط مدينة البوكمال.

وكانت عمليات خلايا “تنظيم الدولة” سابقًا تقتصر على الهجمات ضد قوات الأسد وميليشياته في عمق البادية السورية، قبل أن تنتقل مؤخراً إلى المناطق التي تسيطر عليها بشكلٍ كامل قوات الأسد وميليشياته.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy