نظام الأسد يواصل ملاحقة أصحاب مكاتب تصريف العملات الأجنبية في دير الزور

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

تستمر الأفرع الأمنية التابعة لنظام الأسد في محافظة دير الزور بملاحقة أصحاب مكاتب الصيرافة والحولات المالية “الغير مرخصة” وأشخاص أخرون يعملون بمجال الحوالات المالية وتصريف العملات بشكل غير معلن ضمن منازلهم .

مراسل فرات بوست في مدينة البوكمال قال : إن دورية تابعة لفرع الأمن العسكري داهمت مساء اليوم، منزل المدعو شريف حمود العجل (33 عاماً) بمنطقة الحميضة في قرية الهري على الحدود السورية العراقية وقامت باعتقاله من المنزل ومصادرة سلاحه الشخصي “كلاشنكوف” وعملة من فئة الدولار .
وأضاف مراسلنا أن الدورية طوقت المنزل والشوارع المحيطة به وبدأت عملية التفتيش، حيث صادرت جوالات الشخص المعتقل وأوراقه الثبوتية وأموال سورية ودولار، وقامت بإقتياده إلى فرع الأمن العسكري في مدينة البوكمال ليتم نقله فيما بعد إلى العاصمة دمشق.

يذكر أن مراسل فرات بوست أفاد بوقتٍ سابق عن شن فرع أمن الدولة حملة دهم وتفتيش تستهدف عدة أشخاص بتهمة العمل بتصريف الدولار، كان أخرها الأسبوع الفائت اعتقال الشاب عدنان عبد الرزاق السطم  في حي طويبة بمدينة البوكمال وتحويله إلى العاصمة دمشق.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy