ميليـ.ـشيا “الحـ.ـرس الثـ.ـوري” ترفع رواتب عناصـ.ـرها وتُغلق باب الانتساب

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

أصدرت ميليشيا “الحرس الثوري” الإيراني في المنطقة الشرقية قراراً برفع كافة رواتب عناصرها المنضوين في صفوفها بنظام العقود العقود.

وقالت مصادرنا: إن الراتب الجديد يتراوح بين 500 إلى 900 ألف ليرة سورية، أي ما يعادل 125 دولاراً، وذلك حسب المكان الذي يقاتل فيه عنصر الميليشيا، سواء في البادية أو المدينة، إضافة إلى اختلاف راتبه حسب فترة انتسابه ومنصبه .
ويعود السبب الرئيسي لرفع رواتب العناصر إلى ارتفاع الأسعار في مناطق سيطرة نظام الأسد، وخاصةً مع ارتفاع قيمة الدولار الذي وصل إلى 8000، وتزايد حالات الانشقاق والهروب للعناصر إلى خارج مناطق سيطرة النظام أو الانتماء للميليشيات الروسية التي تقدم رواتباً أعلى.

وفي نفس السياق، فقد تم تعليق عملية الانتساب لصفوف الميليشيات الإيرانية منذ عدة أشهر، سواء ضمن الحرس الثوري أو الفوج 47 أولواء الباقر، أو غيرها من الميليشيات مثل فاطميون وزينبيون.

في المقابل لا تزال الميليشيات الموالية لروسيا تستقبل طلبات الانضمام إلى صفوفها مثل “لواء القدس” و “القاطرجي” والفرقة الرابعة والفيلق الخامس .

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy