ميليـ.ـشيا إيـ.ـرانية تخلي أحد مقـ.ـراتها العسكـ.ـرية في البوكمال

by Anas abdullah

فرات بوست/ أخبار

أفاد مراسل “فرات بوست” في مدينة البوكمال، التي تخضع لسيطرة نظام الأسد والميليشيات الإيرانية والعراقية، بأن أحد أكبر الميليشيات الإيرانية في المدينة قامت بإخلاء أحد مقراتها بالقرب من الشريط الحدودي بين سوريا والعراق.

وقال مراسلنا: إن ميليشيا “الفوج 47” الإيرانية، التي يقودها المدعو “أبو عيسى المشهداني”، قامت بإخلاء مقر الكازية في قرية السويعية بريف البوكمال، والتي تقع قرب جسر السويعية وتحاذي مبنى فرع الأمن العسكري.
وأضاف أن محطة الوقود التي تسيطر عليها الميليشيا تعود للسيد جاسم محمد المرضوخ، من أبناء القرية، وقامت الميليشيات بوضع يدها عليها بوت سابق، وتحويلها إلى مستودع تخزين للمحروقات القادمة من العراق، وكذلك من حقول النفط في البوكمال، من أجل تزويد الآليات والمقرات بالوقود اللازم.

يشار إلى أن عملية الإخلاء جاءت بأمر من “الحاج أمير عباس” المسؤول الأمني والعسكري للميليشيات في المدينة،وذلك بعد تقديم صاحبها شكوى رسمية، وقد رفضت الميليشيا دفع الإيجار الشهري للاستمرار في المقر، في حين لا تزال تسيطر على عدة محطات وقود في مدينة البوكمال وريفها.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy