ميليشيات إيران تنقل أسلحتها إلى الأحياء السكنية بمدينة الميادين

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

نقلت الميليشيات الإيرانية خلال اليومين الماضيين أسلحة ومنصات صواريخ من بادية الميادين إلى وسط الأحياء السكنية في المدينة، وذلك بعد المناوشات الأخيرة بينها وبين قوات التحالف الدولي.

وقالت مصادرنا : إن الميليشيات الإيرانية نقلت خلال اليومين الماضيين منصات صواريخ نصّبتها في وقتٍ سابق قرب “قلعة الرحبة” بمدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي إلى وسط الأحياء السكنية في المدينة.
وأضافت المصادر أن ميليشيا “الحرس الثوري الإيراني” نقلت تلك المنصات بواسطة سيارات مدنية مغطاة(شاحنات صغيرة) إلى المنطقة المحيطة بسوق الخضار، حيث تتخذ الميليشيات من هذه المنطقة مستودعات أسلحة “مؤقتة”، وفق المصادر.

وأشارت المصادر أن الميليشيات الإيرانية تستخدم المستودعات القريبة من منطقة سوق الخضار كنقطة وصل بين باقي المستودعات الرئيسية في كل من مدينة البوكمال ومركز مدينة دير الزور، إضافة إلى مستودعاتها الأخرى ضمن مدينة الميادين.

يذكر أن الميليشيات الإيرانية استولت في وقتٍ سابق على أحياء سكنية بالكامل بمدينة الميادين وحولتها إلى مقرات ومربعات أمنية لعناصرها أبرز تلك الأحياء حي “التمّو” ومحيط شارع الأربعين وأحياء أخرى قريبة من سوق الخضار سابقاً.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy