مقتـ.ـل عنصـ.ـرين من خـ.ـلايا “تنظيـ.ـم الـ.ـدولة” بعمـ.ـلية إنزال جـ.ـوي شمال دير الزور

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

نفذت “قسد” بمساندة طيران التحالف الدولي فجر اليوم الجمعة عملية أمنية في ريف دير الزور الشمالي، أدت إلى مقتل عنصرين من خلايا “تنظيم الدولة”.

وقال مراسل فرات بوست: إن قرابة 15 آلية عسكرية لـ “قسد” بمساندة الطيران المروحي والمسير داهمت منزلاً مهجوراً بين قريتي أبو النيتل والربيضة بريف دير الزور الشمالي، واشتبكت مع أفراد خلية التنظيم.

وأضاف مراسلنا أن العملية أسفرت عن مقتل شخصين أحدهما يحمل الجنسية العراقية، بينما داهمت القوات منزل المدعو صالح العيسى في المنطقة أثناء عملية الإنزال دون إعتقال أحد.

وأشار مراسلنا أن أفراد التنظيم كانوا قد قدموا مؤخراً من البادية إلى ريف دير الزور الشمالي واستقروا في المنزل المهجور بالقرب من جسر الجنيدات على أطراف قرية أبو النيتل قبل أن يتم مداهمة مكانهما من قبل “قسد” والتحالف الدولي.

يذكر أن القيادة المركزية الأمريكية أعلنت في شهر كانون الثاني الفائت عن إعتقال إعلامي وأمني بارز من “تنظيم الدولة” خلال عملية أمنية نفذتها شمال شرقي سوريا.

 

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy