مصـ.ـرع “القحطاني” القيـ.ـادي في تحـ.ـرير الشام بهجـ.ـوم مدبر .. وتساؤلات حول دور الجولاني في الهجـ.ـوم

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار / تقارير

لقى القائد في “هيـ.ـئة تحـ.ـرير الشام”، ميسر الجبوري الملقب بأبي ماريا القحطاني، مصرعه في منطقة سرمدا بريف مدينة إدلب يوم أمس الخميس.

وقالت مصادر لـ فرات بوست: إن ثلاثة أشخاص دخلوا إلى منزل “القحطاني” ومعهم صندوق يحتوي على سيف عربي، بحجة أنهم يرغبون في بيع السيف للقحطاني.

وأضافت المصادر أن القحطاني رفض شراء السيف أو على الأقل لم يعجبه، وبعد ذلك غادر شخصان من أصحاب الصندوق المكان وبقى الشخص الثالث يعانق ويودع “القحطاني”.

ثم قام الشخص الثالث بتفـ.ـجير نفسه في منزل “أبي ماريا”، مما أدى إلى مصرعه ومصرع الشخص الآخر، وإصابة 4 قادة آخرين من زعماء الهيئة، وهم يوسف الهجر، وأبو عمر الديري، وأبو أمير كونيسا، وخطاب الجبوري المقرب من زعيم الهيئة، أبو محمد الجـ.ـولاني.

وتشير المصادر إلى أن الأشخاص الثلاثة الذين دخلوا منزل أبو ماريا القحطاني، بما فيهم الانتحاري الذي فجر نفسه وهو يرتدي عباءة وزي عربي، كانوا قد زاروا منزل القحطاني عدة مرات قبل ذلك.

يذكر أن “أبو ماريا القحطاني” كان محتجزًا مؤخرًا في سجون هيئة تحرير الشام بتهمة العمالة، إلا أنه تم الإفراج عنه قبل أسابيع.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy