مصرع ”أبو جليبيب العراقي” أحد قادة خلايا “تنظيم الدولة” بمخيم الهول

by Anas abdullah

فرات بوست /خاص

هاجمت مجموعة مسلحة من خلايا “تنظيم الدولة” منتصف يوم أمس الأربعاء، عناصر من “قسد” في القطاع الخامس بمخيم الهول للنازحين بريف الحسكة الشرقي، حيث دارت على إثرها اشتباكات مسلحة استمرت لعدة ساعات.

وأكدت مصادرنا : مقتل “أبو جليبيب العراقي” أحد قادة خلايا “تنظيم الدولة” بمخيم الهول، جراء الاشتباكات التي اندلعت بين عناصر “قسد” وخلية التنظيم في القطاع الخامس المخصص للنازحين السوريين .

وأضافت المصادر أن خلية التنظيم هاجمت عناصر “قسد” أثناء قيامهم بحملة دهم وتفتيش في القطاع الخامس، والذي كانت تستخدمه خلايا التنظيم لإخفاء أسلحتها بداخله.
في سياقٍ متصل قُتل 3 عناصر من وحدات “حماية المرأة” YPG، فيما أصيب آخرين بجروح، إضافة إلى إصابة عدد من المدنيين، جراء الاشتباكات بعضهم في حالة حرجة.

في هذا الإطار استقدمت “قسد” عقب الاشتباكات جرافات “تركسات” وأجهزة كشف معادن إلى القطاع الخامس وبدأت بحملة تفتيش كبيرة بداخله، إضافة إلى قيامها بجرف عدد من الخيم بداخل القطاع.

يذكر أن طائرات مسيرة تابعة للتحالف الدولي بقية تحلق في أجواء المخيم حتى الصباح، كما أن “قسد” لا تزال تفرض طوق أمني على المكان، تزامناً مع تنفذها لعمليات دهم وتفتيش لبعض الخيم في القطاع الخامس.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy