مخيم الهول يشهد تزايداً في معدلات الجريمة وعودةً لنشاط “حسبة تنظيم الدولة”

by admindiaa

*فرات بوست / أخبار

عُثِرَ صباح اليوم الجمعة على جثة رجلٍ عراقي وزوجته مقتولان بواسطة سلاحٍ كاتمٍ للصوت في مخيم الهول للنازحين شرقي محافظة الحسكة، وقامت “قسد”على إثرها بفرض طوقٍ أمنيٍ على مكان الجريمة ونقل الجثتين.

مصادر محلية قالت: إن الرجل العراقي يعمل في صالة “إنترنت” ضمن المخيم، حيث عُثِرَ عليه مقتولاً مع زوجته بالقرب من خيمتهما صباح اليوم الجمعة في القطاع الأول الخاص باللاجئين العراقيين.

في هذا الإطار شهِدَ مخيم الهول للنازحين خلال الأسبوع الجاري تزايداً في عمليات الاغتيال وغالبية ضحايا تلك العمليات هم من السيدات، تزامناً مع عودة نشاط خلايا “تنظيم الدولة” داخل المخيم.

حيث إنه هناك مجموعة تابعة لـ “حسبة تنظيم الدولة” تضم مجموعةً من نساء التنظيم برفقة شخصٍ عراقي يدعى “وليد العراقي” قامت بجَلدِ عددٍ من السيدات داخل المخيم مطلع الأسبوع الفائت، بتهمة التبرج وبيع التبغ.

في حين سُجِّلَت قرابة 7 عمليات اغتيال نفذها مسلحون مجهولون في مخيم الهول للنازحين خلال الأسبوع الجاري، غالبية ضحاياها هم من السيدات السوريات والعراقيات، كان آخرها مقتل سيدتين يوم أمس الخميس.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy