محتجون يقتحمون مبنى “مجلس الشعب” التابع لـ “قسد” في البصيرة ويطردون موظفيه.

by admindiaa

قالت مصادر محلية لـ فرات بوست: إن محتجون من أبناء مدينة البصيرة بريف دير الزور الشرقي، طردوا موظفي مجلس الشعب التابع لـ “قسد” في المدينة لليوم الثاني على التوالي، بعد أن أقدموا يوم أمس الإثنين على دخول المبنى وطرد الموظفين.

 

وأضافت المصادر: إن المحتجين اقتحموا المبنى صباح اليوم الثلاثاء، وقاموا بطرد الموظفين منه للمرة الثانية على التوالي، وذلك بسبب عدم تنفيذ مطالبٍ سابقةٍ لهم، وهي تأمين وظائف لأبناء المدينة وتحسين الوضع المعيشي للأهالي.

 

في سياقٍ متصل هدّدَ المحتجون بإغلاق المبنى بشكلٍ كامل أمام موظفي “قسد” في حال عدم تنفيذ مطالبهم، فيما هددوا بتصعيد الاحتجاجات والمظاهرات في مدينة البصيرة وقطع الطرقات العامة بواسطة الإطارات المشتعلة.

 

من جانب آخر أفرجت “قسد” يوم أمس الإثنين، عن كلٍ من غازي الحسين الهزاع، وعطية العبود، وسليمان الغازي العواد، يحيى المعرواي وشقيقه محمد، بعد أن اعتقالهم خلال عمليةٍ أمنية نفذتها “قسد” في المدينة بمساندة مروحيات تابعة للتحالف الدولي.

 

يذكر أن “قسد” كثفت من عمليتها الأمنية في مدينة البصيرة، خلال الثلاث أسابيع السابقة وفرضت حظراً للتجوال فيها، بعد هجماتٍ نفذها مجهولون يرجح أنهم من خلايا “تنظيم الدولة” استهدفت مقرات تابعة لـ “قسد” في المدينة.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy