للمرة الرابعة،،، مجهولون يرفعون علم نظام الأسد في مناطق سيطرة “قسد” بدير الزور

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

أفاد مراسل فرات بوست في ريف دير الزور الشرقي الخاضع لسيطرة “قسد” أن مجهولين يرجح أنهم من خلايا نظام الأسد قاموا منتصف ليلة أمس، بتعليق علم النظام على أحد اللوحات الإعلانية في مفرق الرغيب قرب قرية الحوايج .

وقال مراسلنا : إن المجهولين أقدموا للمرة الرابعة خلال العام الحالي على رفع علم النظام في ذات المكان، حيث بقي العلم اليوم معلق لعدة ساعات هذا اليوم، لقوم عناصر من “قسد” من أبناء المنطقة بإزالته وحرقه.
وأضاف مراسلنا : أن أصابع الاتهام تتوجه إلى كل من مسؤول الأمن السياسي في مخابرات نظام الأسد بمنطقة الميادين الرائد علي عبد الكريم والمدعو بسام هاشم السطام مسؤول الانتساب في ميليشيا “الحرس الثوري الإيراني” ووالده هاشم قائد ميليشيا “أسود العكيدات” والذين عملوا في وقتٍ سابق على تجنيد خلايا للنظام في مناطق سيطرة “قسد” .

وسبق لـ“قسد” أن قالت بانها ألقت القبض على خلية تتبع لنظام الأسد في بلدة الطيانة، مضيفةً أن الخلية اعترفت بعمليات تخريبية واستهداف أهالي ومقرات لـ“قسد” وزرع عبوات ناسفة، بالإضافة إلى بثها للشائعات والمنشورات التي ترهب السكان من قدوم نظام الأسد والسيطرة على المنطقة .

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy