قيادي في “قسد” يطلب المال والسلاح لإطلاق سراح معتقلين من أبناء دير الزور

by Anas abdullah

فرات بوست / خاص

أفاد مراسل فرات بوست في ريف دير الزور الشرقي أن “قسد” قامت خلال الأيام الماضية بإطلاق سراح عدد من أبناء قرى وبلدات ريف دير الزور المعتقلين في سجونها، بتهمم متعددة.

وأضاف مراسلنا أن القيادي في قسد الملقب “أنگيل” والمسؤول عن ريف دير الزور الشرقي، طلب من ذوي معتقلين في بلدتي الحوايج وذيبان وما حولهما، مبلغ 25 ألف دولار و 40 بارودة روسية و40 ورشاش “Bkc” على كل سجين مقابل  الأفراج عنه.

وبعد مفاوضات مع ذوي وأقارب المعتقلين تم الاتفاق على دفع 5 بواريد “كلاشنكوف” ورشاش “Bkc” عن كل سجين، وبعد تسليم ذويهم السلاح للمدعو “أنگيل” تم الإفراج عنهم وعددهم قرابة 13 سجين.
وأضاف مراسلنا أن “أنگيل” تواصل مع السجناء بشكل مباشر واخبرهم  بطلبه لقاء إطلاق سراحهم والذين بدورهم أخبروا ذويهم، بينما لا يزال سجناء آخرون في السجن لعدم تمكن ذويهم من شراء هذه الأسلحة وتسليمها لـ “أنگيل”.

يذكر أن “قسد” تنفذ عمليات دهم واعتقال في مناطق سيطرتها بدير الزور، حيث أنها تعتقل بعض المدنيين خلال تلك العمليات بتهمة الانتماء إلى خلايا “تنظيم الدولة” .

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy