قيادي في “قسد” يرتكب جريمة قتل مروّعة بحق سيدتين من دير الزور

by editor2

*فرات بوست: أخبار ومتابعات 

كشفت مصادر لفرات بوست عن جريمة مقتل السيدتين اللتين تم العثور على جثّتيهما قرب بلدة الصور بريف دير الزور الشمالي يوم أمس.

المصادر قالت: إن الجثتين تعودان لكل من ازدهار نبيل المهنا ونجلاء عبد الحكيم الفتيح من أبناء حي الجورة وسكان بلدة “حوايج البو مصعة” بريف دير الزور الغربي.

وأضافت المصادر أن السيدتين جرى اعتقالهما يوم الخميس من قبل دورية تابعة لــ” قسد” يقودها المدعو “أبو حيدر الخبيل- أدهم الخبيل” شقيق قائد مجلس دير الزور العسكري أحمد الخبيل، بعد أن داهمت الدورية منزل المدعو جهاد منير الأحمد، مرافق “أبو حيدر” بهدف اعتقاله لأسباب مجهولة، وقامت باعتقال السيدتين ازدهار ونجلاء، وهما من أقارب الشخص المستهدف، الذي تمكن من الفرار إلى مناطق النظام.

وبحسب المصادر، أنه تم العثور على السيدتين مقتولتين بأعيرة نارية على طريق “الرويشد” الصور بريف دير الزور الشمالي يوم أمس، علماً أن سيدة منهما حامل في الشهر الثالث.

الجدير بالذكر أن المدعو جهاد منير الأحمد مرافق القيادي في قسد “أبو حيدر” كان عنصراً سابقاً في “تنظيم الدولة” قبل انضمامه إلى صفوف ميليشيا “الدفاع الوطني” ومن بعدها إلى “قسد”.

مواد متعلقة بـ”قائد مجلس دير الزور العسكري أحمد الخبيل”


 

 

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy