قوات الأسد تفقد الاتصال بإحدى مجموعاتها في البادية السورية

by admindiaa

*فرات بوست / أخبار

فقدت قوات نظام الأسد خلال اليومين الماضيين الاتصال بعدد من عناصرها في البادية السورية، وذلك خلال حملة التمشيط التي تنفذها قوات نظام الأسد وميليشياته لملاحقة عناصر “تنظيم الدولة” في باديتي حمص وحماة ومحيط مدينة معدان شرقي محافظة الرقة .

مصادر محلية قالت: أن قوات نظام الأسد فقدت الاتصال بمجموعة من عناصر “الفرقة الرابعة” أول أمس السبت، بعد انطلاقهم من منطقة “قارة” بالقلمون الغربي في ريف دمشق بعد خروجهم في “جولة تفقدية” في البادية .

وقالت المصادر: إن مجموعة مؤلفة من 11 عنصرا بينهم ضابط برتبة مقدم يستقلون سيارتين عسكريتين دفع رباعي فقدوا قبيل وصولهم لمنطقة القريتين في ريف حمص الشرقي .

وبحسب المصادر أن المجموعة خرجت من إحدى المقرات العسكرية بالقرب من مدينة “القارة” باتجاه بادية تدمر في جولة تفقدية على النقاط العسكرية، لافتتاً إلى أن “الفرفة الرابعة” أطقلت حملة بهدف البحث عنهم .

يذكر أن قوات نظام الأسد برفقة عناصر الميليشيات اطلقت حملة عسكرية واسعة في البادية السورية، وذلك بهدف ملاحقة عناصر “تنظيم الدولة” الذين ينفذون هجمات بشكلٍ متكرر، لا سيما خلال العواصف الغبارية التي تشهدها المنطقة .

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy