“قسد” تقتل طالباً وتصيب آخر أثناء عودتهم من تقديم الإمتحانات شرقي دير الزور

by admindiaa

*فرات بوست/ أخبار ومتابعات

شهدت قرية الشنان بريف دير الزور الشرقي صباح اليوم الخميس، اندلاع اشتباكات مسلحة بين الأهالي وعناصر “قسد” في القرية على خلفية مقتل شاب على يد عناصر “قسد” أثناء عودته من تقديم الامتحانات بمناطق سيطرة نظام الأسد في الضفة الغربية لنهر الفرات .

مراسل فرات بوست قال: إن عناصر “قسد” أطلقوا النار على قاربٍ في نهر الفرات يقل طلاباً كانوا عائدين من مناطق سيطرة نظام الأسد إلى قرية الشنان ، ما أدى إلى مقتل الطالب مجد محمد الفاتح العكلة وإصابة طالب آخر بجروح .

وأضاف مراسلنا أن “قسد” استقدمت تعزيزات عسكرية إلى القرية عقب اندلاع الاشتباكات بين عناصرها وسكان القرية بسبب تخوفهم من توسع رقعة الاشتباكات ومهاجمة مقارهم العسكرية من قبل ذوي الشاب، وسط حالة من التوتر تسود المنطقة .

يذكر أن عدداً كبيراً من الطلاب في مناطق سيطرة “قسد” بدير الزور يذهبون لتقديم الامتحانات في مناطق سيطرة نظام الأسد، بينما يلجأ الكثير منهم إلى معابر التهريب لعدم وجود معابر رسمية مع مناطق سيطرة نظام الأسد في مناطقهم .


قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy