“قسد” تعتقل عدد من المدنيين بريف الرقة بتهمة التعامل مع الجيش الوطني

by admindiaa

#فرات_بوست/ أخبار 

شنت “قسد” حملة اعتقالات مساء يوم أمس الأربعاء، طالت عدداً من المدنيين بحجة تعاملهم مع فصائل الجيش الوطني المتمركزين شمال مدينة الرقة.

وقالت مصادر محلية لـ فرات بوست: إن “قسد” نفذت حملة اعتقالات في بلدة عين عيسى والهيشة والتروازية في مدينة الرقة، اعتقلت خلالها عدداً من المدنيين بتهمة تعاملهم مع فصائل الجيش الوطني بريف الرقة الشمالي.

وأضافت المصادر، أن “قسد” اعتقلت ثامر خليل برفقة خمسة أشخاص آخرين من أبناء بلدة الهيشة بذريعة العمل بالتهريب إلى مناطق سيطرة فصائل الجيش الوطني بريف الرقة الشمالي .

وذكرت المصادر، أنه جرى اعتقال 7 شبان من بلدة عين عيسى شمال الرقة بتهمة التعامل مع الجيش الوطني وإعطاء معلومات عسكرية مقابل مبالغ مالية واعتقال اثنين آخريَن من قرية التروازية بريف الرقة لأسباب مجهولة.


وأكدت المصادر أن “قسد” قامت صباح اليوم الخميس، بتحويل المعتقلين إلى السجن المركزي في مدينة الرقة ليتم التحقيق معهم ومحاكمتهم بموجب التهم الموجهة إليهم .

يذكر أن “قسد” تنفذ عمليات دهم واعتقال بحق مدنيين في مناطق سيطرتها بريف الرقة الشمالي، بتهم واهية غالباً من تكون التهمة تعاملهم مع فصائل الجيش الوطني.


قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy