“قسد” تشن حملةً أمنيةً في الهول للإجهازِ على ما تبقى من تحركاتٍ ضمن هجوم “تنظيم الدولة” الأخير

by admindiaa

*فرات بوست / أخبار

شهد مخيم الهول للنازحين شرقي محافظة الحسكة يوم أمس، حملة مداهمات واسعة نفذتها “قسد” اعتقلت خلالها عدداً من اللاجئين العراقيين، وذلك بعد أن ازداد نشاط خلايا “تنظيم الدولة” داخل المخيم خلال الأسابيع الفائتة.

مصادر محلية قالت: إن “قسد” داهمت القطاع الأول بمخيم الهول الخاص بالاجئين العراقيين، وقامت باعتقال 5 أشخاص من الجنسية العراقية، بعد أن استقدمت”قسد” عدداً من عناصرها إلى القطاع يوم أمس وبدأت بتنفيذ المداهمات.

وأضافت المصادر أن “قسد” نقلت المعتقلين إلى سجنٍ على أطراف المخيم والذي يعرف بـ “السجن الأحمر”، حيث يعتبر هذا السجن مركز تحقيق واحتجاز مؤقت.

وتأتي هذه المداهمات بعد ازدياد نشاط خلايا “تنظيم الدولة” داخل المخيم خلال الأربعة أسابيع الأخيرة والتي راح ضحيتها عددٌ من قاطني المخيم غالبيتهم سيدات من الجنسية السورية والعراقية.

يذكر أن عمليات الاغتيال داخل مخيم الهول للنازحين تراجعت مؤخراً بشكلٍ كبير، بينما ازادت تلك العمليات منذ إعلان “تنظيم الدولة” ما أسماها “غزوة الثأر للشخين” والتي دعى من خلالها عناصره إلى تكثيف العمليات الأمنية.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy