“قسد” تستقدم تعزيزات عسكرية من مجلس دير الزور العسكري إلى مخيم الهول

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

قال مراسل فرات بوست بمخيم الهول: إن “قسد” استقدمت تعزيزات عسكرية جديدة من محافظة دير الزور إلى المخيم مساء اليوم، تزامناً مع تنفذها عملية أمنية داخل المخيم بمساندة الطيران المروحي.

وأضاف مراسلنا أن “قسد” استقدمت قوة عسكرية من “مجلس دير الزور العسكري” إلى المخيم، وبدأت حملة دهم وتفتيش في القطاع الخامس، تزامناً مع تحليق الطيران المروحي التابع للتحالف في أجواء المخيم.

في هذا الإطار تحاول “قسد” بسط نفوذها بشكلٍ كامل على القطاع الخامس في ظل خشيتها من هجوم محتمل لخلايا من “تنظيم الدولة” في القطاع بعد تعرض عناصرها للاستهداف من قبل خلايا التنظيم بداخل القطاع أول أمس.

وأشار مراسلنا أن قاطني المخيم يعيشون أوضاع قاسية في ظل الحملة الأمنية الكبيرة التي تنفذها “قسد” وسط شح للمواد الغذائية وفقدانها بسبب منع “قسد” آليات الخضار والمواد الغذائية من الدخول إلى المخيم منذ بدء الحملة.

يذكر أن ‘“قسد” تنفذ حملة أمنية ضد خلايا “تنظيم الدولة” داخل المخيم منذ أكثر من أسبوعين، فيما تعد هي الحملة الأكبر من نوعها على المخيم منذ انتهاء معاركها مع ”تنظيم الدولة” ووضع عوائل التنظيم بداخل المخيم.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy