“قسد” تداهم المعابر النهرية شرقي دير الزور بعد اشتباكاتٍ مع مهربين

by admindiaa

*فرات بوست /  أخبار

نفذت “قسد” صباح اليوم الجمعة، حملة مداهمات واسعة في قرية زغير جزيرة بريف دير الزور الغربي، وذلك بعد اشتباكات شهدتها القرية يوم أمس الخميس، بالقرب من المعبر النهري بين “قسد” ومهربين، أدت إلى مقتل شخصٍ وإصابة آخرين بجروح متفاوتة.

مصادر محلية قالت: إن “قسد” طوقت قرية زغير جزيرة بريف دير الزور الغربي صباح اليوم، وبدأت بتنفيذ مداهمات عشوائية على منازل المدنيين في القرية، وذلك بعد اشتباكاتٍ شهدتها القرية يوم أمس، بين مهربين يعملون بنقل المحروقات والمواد الغذائية إلى مناطق سيطرة نظام الأسد.

وأضافت المصادر أن الشاب ناصر فيصل الجراح كان قد قتل يوم أمس الخميس، وأصيب آخرون بجروح جراء تبادل إطلاق نارٍ بين عناصر “قسد” ومهربي محروقات ومواد غذائية بالقرب من المعبر النهري في القرية الذي يفصل بين مناطق سيطرة “قسد” ونظام الأسد.

يذكر أن “قسد” افتتحت مؤخراً معبر نهري في بلدة الباغوز بريف دير الزور الشرقي، يفصل بين مناطق سيطرتها ومناطق سيطرة نظام الأسد والميليشيات الإيرانية المتمركزة في مدينة البوكمال غربي نهر الفرات، وذلك بحضور قياديين من “قسد” .

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy