قادمين من العراق… عشرات ” الزوار ” من المـ.ـذهب الشـ.ـيعي يصلون إلى مدينة تدمر

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

وصلت صباح اليوم الجمعة عدد من الحافلات والسيارات المحملة بـ ” الزوار ” الشيعة إلى فنادق العباسية في محيط مدينة تدمر، قادمة من الأراضي العراقية بعد دخولها إلى الأراضي السورية عبر معبر البوكمال_القائم في ريف دير الزور الشرقي.

وقال مراسل فرات بوست: إن نحو 10 حافلات كبيرة وسيارات شخصية محملة بنساء ورجال من الجنسية العراقية قد دخلوا من معبر البوكمال مساء أمس واستُقبلوا في فنادق تابعة لميليشيا “الحرس الثوري الإيراني” في قرية الهري، والتي انشأتها الميليشيا بوقت سابق، وذلك بهدف استقبال “الزوار” قبل توجههم إلى منطقة السيدة زينب في ريف دمشق.
وأضاف مراسلنا أن  “الحاج رسول” مسؤول المراكز الثقافية في دير الزور برفقة معممين من جنسيات إيرانية، قد قدموا من العاصمة دمشق إلى محافظة دير الزور قبل أيام، وذلك من أجل اعتماد مزار عين علي في محيط مدينة القورية كمزار دائم للحج والزيارة، على أن يتم تحديد وقت للزيارة خلال العام.

يذكر أن الميليشيات الإيرانية نشرت قبل أيام عناصر من ميليشيا “كتائب الإمام علي” العراقية في محيط مزار عين علي ببادية القورية شرقي دير الزور، بالإضافة إلى نشرها نقاط حراسة وتفتيش في محيط المنطقة.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy