في خطوة جديدة لاستقطـ.ـاب الشبان…مراكز إيران الثقافية تفتتح منشأة رياضية في دير الزور

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

أفاد مراسل “فرات بوست” في مدينة البوكمال الخاضعة لسيطرة نظام الأسد والميليشيات الإيرانية والعراقية، بأن “المركز الثقافي” الإيراني في المنطقة الشرقية قام بإفتتاح منشأة رياضية في المدينة، وهي الأولى من نوعها.

وقال مراسلنا: إن “الحاج رسول” مسؤول المراكز الثقافية الإيرانية في دير الزور، و”الحاج أمير عباس” الإيراني المسؤول الأمني والعسكري في البوكمال، افتتحا ملعب نادي البوكمال الرياضي لكرة القدم وأقيمت مباراة احتفالية جمعت ناديي البوكمال وحطلة.

وذلك تحت رعاية رائد علي الغضبان عضو اللجنة المركزية وأمين فرع دير الزور لـ “حزب البعث”، وبحضور حازم بطاح رئيس فرع الاتحاد الرياضي العام بدير الزور وأعضاء قيادة الفرع.
وأضاف مراسلنا أن الحاج “رسول” أذن بإقامة دورة رياضية لكرة القدم تضم فرقًا من البوكمال وريفها، وبمشاركة فرق تابعة للفوج 47 وعناصر من ميليشيات “فاطميون” و “زينبيون”، ووضع جوائز مالية وميداليات كهداية للفائزين.

كما ينوي المركز الثقافي الإيراني إنشاء ملاعب رياضية في قرى ريف البوكمال أيضًا، كنوع من جذب أهالي المنطقة، وخاصةً فئة الشباب، على أن تكون مجانية.

وفي سياق نشاطات المركز الثقافي الإيراني في محافظة دير الزور، يستمر المركز في إقامة النشاطات والمسابقات الدينية في مدينة دير الزور، وفي جامع المصلى بمدينة الميادين وحسينية الإمام الرضا في بلدة حطلة تحت مسمى “المجالس الرمضانية المباركة”.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy