فيديو – إحراق صور الخميني في دير الزور من قبل مجموعة تسمى أشبال القادسية

by admindiaa

*فرات بوست / أخبار

حصلت فرات بوست على مقطع مصور يظهر عملية إحراق صور المرشد السابق لما يسمى “الثورة الإيرانية” أحمد الموسومي “إحراق صور المرشد السابق لما يسمى “الثورة الإيرانية” أحمد الموسومي “ الخميني” بمنطقة حوض الفرات داخل مدينة دير الزور والتي تعتبر المركز الأمني للميليشيات الإيرانية.

https://youtube.com/shorts/i9v72refb8M?feature=share

مصادر خاصة لفرات بوست قالت: إن مدينة دير الزور شهدت صباح اليوم الأحد، استنفاراً أمنياً مكثفاً من قبل الميليشيات الإيرانية في المدينة ليتبين لاحقاً أن السبب يعود إلى قيام مجموعة تطلق على نفسها “أشبال القادسية” بحرق صور “الخميني” المنتشرة في المربع الأمني.

حيث تعتبر مثل هذه العمليات الأولى من نوعها منذ سيطرة نظام الأسد والميليشيات الإيرانية على مدينة دير الزور وأجزاء من ريف المحاظة، وطرد “تنظيم الدولة” أواخر عام 2017، بمساندة الطيران الروسي.

هذا وتتمركز الميليشيات الإيرانية في مقار أمنية لها وسط الأحياء السكنية في كلٍ من مدن دير الزور، والميادين والبوكمال بريف دير الزور الشرقي، الأمر الذي بات يشكل قلقاً كبيراً لسكان تلك الأحياء.

حيث يخشى السكان من استهداف تلك المقار من قبل طائرات مجهولة التي تستهدف مواقع الميليشيات الإيرانية بشكلٍ متكرر، إضافةً إلى تخوفهم من انفجار الذخائر ومستودعات الأسلحة التي وضعتها الميليشيات الإيرانية وسط الأحياء المدنية.

يذكر أن ميليشيات إيران تحاول زرع أفكارٍ “طائفية” لدى سكان المنطقة وخصوصاً الأطفال، وذلك عبر ما يسمى “الدورات التعليمية” التي ينضمها “المركز الثقافي الإيراني”، إضافةً إلى عمليات ترويج المخدرات في المنطقة بإشراف من قادة تلك الميليشيات.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy